وصلنا لنهاية التحدي وصارلي 29 يوم اشتغل واتعلم واعمل مجسمات على بلندر  

تعلمت كثير شغلات بهذا التحدي هو قدره على الاصرار والمحاوله وانو ماكو شي مستحيل بهذي الحياة وكل شي ممكن بس اذا انت خليتو يصير وما استسلمت وكملت للنهاية 

انا قبل 29 يوم كنت ماعرف كلشي عن هذا البرنامج ولا اعف كيف يشتغل ولا حتى محملو بجهازي وكنت اضوج من هلشي لان حسيتو هذا البرنامج متغلب مني وماراح اقدر اتعلمو ابد , وكلما شخص يقلي تعال انا اساعدك تتعلم كنت ارفض لان كنت مفكرو فد شي صعب ومعقد ولازملو وقت ومجهود لحتى تضبطو , بس كل هذا الشي طلع ما  صحيح وقدرت اتعلم اغلب الاشياء وامكانيات البرنامج ب29 يوم بس وبحدي بدون مساعده احد  فقط على اليوتيوب وشروحات المجانيه المتوفرة عليه لدرجه صرت اعلم الناس ويجون يستشيروني واصحح اخطائهم بينو 

هذا التحدي خلاني اعرف انو مهما كان شي صعب مفكر انو طريقو طويل ممكن ان تحصل علية وتصلو بتنظيم وقتك وترتيب اولوياتك بلحياة مع شويه عزيمه وشغف واصرار راح تجيب المستحيل 

واحد من الاعمال الي عملتها هي بوابه نرجال الي دمرها داعش بالموصل حاولت اعمل نموذج  مقارب الها من خلال الصور الموجودة علنت 
وصممت الثور المجنح ايضا واستخدمت تقنيه جديده تعلمتها للتكستجر والمتريل وطلعت النتجيه حيل حلوة 







وللمرة الثالثه شكرا لكل شخص قدم محتوى مجاني على الانترنت ويعطي معلومات قيمة شكرأ ل

  (sociamix , pinkpocketTV , blander guru , gs geek , louis du mont , josh gamberll)

وشكرا لكل شخص ساهم بهذا التحدي ولمرتضى الي خلانى ادخل بهذا المجال واطلع منو وانا قريب من الاحتراف .

Comments

Post a Comment

Popular posts from this blog

الي راح اتعلمو ب 29 يوم